الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

اختبارات الجهد واللياقة تعد لاعبي الأهلي للموسم الجديد

اختبارات الجهد واللياقة تعد لاعبي الأهلي للموسم الجديد
المملكة اليوم - بدر القحطاني

خضع عناصر الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي مساء اليوم لاختبارات الجهد والسرعة بإشراف المدير الفني السويسري جروس وذلك ضمن إطار المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد ، ومن المقرر أن يستكمل بقية اللاعبين اختبار السرعة في تمرين الغد . 

فيما واصل لاعبي الفريق أداء التدريبات التي تركزت على النواحي اللياقية والترفيهية رفقة مساعد المدرب وقبل نهاية الحصة التدريبية فرض الجهاز الفني مراناً في منتصف الملعب طالب من خلاله باللعب السريع ودقة تمرير الكرة . 

وكان مهاجم الفريق المحترف عمر السومه قد شارك بفعالية في تدريبات الليلة بعد العودة من الإجازة ، يذكر أن اللاعب لم يتواجد في تدريب اليوم الأول والثاني وذلك بإذن مسبق من إدارة الفريق .