الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل غاش درجة جديدة في ⁧‫#نتائج‬⁩ الطلاب سجون مكة تدشن جناحها في معرض جدة للكتاب وزير الصحة يفتتح عددا من المشاريع التطويرية بجدة تشغيل محطة قطار الحرمين السريع بالصالة رقم (1) في مطار المؤسس الجديد

اجتماعي / مهرجان حجر الثاني للتمور السياحي والترفيهي يختتم فعالياته.

اجتماعي / مهرجان حجر الثاني للتمور السياحي والترفيهي يختتم فعالياته.

اختتم مهرجان حجر الثاني للتمور السياحي والترفيهي, فعالياته التي شهدت إقبالا تجاوز خمسين ألف زائر من أهالي المركز ومحافظة رابغ ومكة المكرمة, واستمر لمدة 15 يومًا, الذي أقامته جمعية البر الخيرية بحجر برعاية هيئة الترفيه بمشاركة إسمنت العربية ومركز حجر وبلدية حجر وشرطة حجر والدفاع المدني ومركز الرعاية الأولية، ومركز الهلال الأحمر ولجنة التنمية الاجتماعية ومجموعة بادر التطوعية .
واشتمل المهرجان تنفيذ 30 فعالية متنوعة من قبل مؤسسة الدرة المتكاملة على المسرحين الداخلي والخارجي، تنوعت ما بين أمسيات شعرية، وإنشادية ومسابقات ترفيهية ومساجلات شعرية، فيما شهد مسرح الأسرة والطفل مسابقات رصدت لها جوائز نقدية وعينية عديدة، وكذلك فرق استعراضية وأخرى مسرحية وثقافية نالت استحسان الجميع.
وساهمت بلدية حجر بجهود بارزة من خلال توفير أكثر من ٦٠٠ طن من المياه و ٥٠ حاوية نظافة ورفع ٢٥٠ طن مخلفات، علاوة على تنفيذ ركن البلدية والذي جذب العديد من الزوار تجاوزوا ( ٦) آلاف زائر، إضافة إلى توزيع ٢٠٠٠ شتلة وتقديم ١٢ هدية يومية في مسابقات الأسرة والطفل.
وتضمن المهرجان إقامة ركن التراث الذي ضم ٧٠٠ قطعة أثرية نالت إعجاب الزوار وهواة التصوير، كما استفادة أكثر من 250 أسرة منتجة ومستفيدة في جمعية البر من خلال منافذ البيع وحراج التمور.