الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

اتفاقية شراكة بين تعليم شرورة وفرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بنجران

اتفاقية شراكة بين تعليم شرورة وفرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بنجران

حسين الحامد – شرورة
وقعت إدارة التعليم بمحافظة شرورة اليوم، اتفاقية شراكة مع فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة نجران.
ومثل إدارة التعليم بالمحافظة مديرها فهد صالح عقالا، فيما مثل فرع مركز الملك عبدالعزيز للحور الوطني بالمنطقة مديره راشد آل منجم، وذلك بمقر الإدارة بالمحافظة.
وتضمنت الاتفاقية تفعيل دراسة الشراكة الموقعة بين وزارة التعليم ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ودراسة مشروع تبيان وعرضه على المجلس الاستشاري لفرع جامعة نجران بشرورة لتفعيله بشكل تكاملي بين فرع الجامعة وإدارة التعليم بالمحافظة، كذلك التنسيق مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ترشيح منسق بالمحافظة من المدربين المعتمدين بالمركز، إضافةً إلى مشاركة فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة في جميع المناشط المعتمدة التي تنفذ بمحافظة شرورة.