الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد

ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد
رفع معالي المستشار الخاص المشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة مرور عام على اختيار سموه وليًا للعهد .
وشدد معاليه في تصريح بهذه المناسبة, على العطاء الوطني من سمو ولي العهد والخطى الثابتة التي يقود بها البلاد إلى صناعة مستقبل مزدهر بإذن الله، بالعزم على تحقيق أعلى المستويات عبر رؤية ثاقبة ” المملكة 2030 ” .
وأشار إلى أن المملكة شهدت إنجازات قياسية، تمثلت عن الشمولية والتكامل في تطوير وتسهيل المنظومات الإدارية وتنويع الاقتصاد الوطني وتفعيل الأداء الرقمي والأهداف الاستراتيجية المشتركة, لافتاً إلى الجهود السياسية والدولية التي بذلها سمو ولي العهد – رعاه الله – وتبنيه للعديد من القضايا الإسلامية والعربية .
وفي ختام التصريح دعا ابن شويمي, الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على الوطن والمواطن نعمة الأمن والاستقرار.