الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إدانة مالك شقق مفروشة بالتزوير.. وإعفاؤه من نصف مدة الحبس دبي: القبض على فنانة خالفت إجراءات كورونا الاحترازية القوات البحرية” تتسلم دفعات من الزوارق الاعتراضية السريعة الفرنسية أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد، تسجيل 483 حالة مؤكدة جديدة لفيروس ⁧‫#كورونا‬⁩ الجديد (COVID -19)، ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة 329754 حالة، من بينها 14830 حالة نشطة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة. «تغريدات مسيئة» تغرم طبيباً 70 ألف ريال الصحة العالمية تقرّ إجراء اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا 00.000 تنهي معاناة العميد النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى وزير التعليم: نعمل مع مايكروسوفت لتطوير منصة مدرستي شرطة الرياض تقبض على مقيمين تخصصوا في سرقة الحقائب النسائية بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا.. الهلال يطلب تأجيل لقاء شهر خودرو سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية على إحدى القرى الحدودية بـ ⁧‫#جازان‬⁩، نتج عنه إصابة 5 مدنيين.

إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بأحياء أحد المسارحة

إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بأحياء أحد المسارحة

أحد المسارحة: ماجد عطيف :

أطلقت إدارة المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي مساء اليوم الأحد 24 جمادى الأول 1441هـ ، حملة تطعيم الجرعة الثانية ضد مرض شلل الأطفال، بالتعاون مع مركز النشاط الإجتماعي بحي الشعفولية.

وأوضح فني صيدلة محمد علي حساني بأنَ الحملة تشمل أحياء الشعفولية والرواجحة والغفقية، وتستكمل غدًا الإثنين الحملة بأحياء الحوراني والحامظة والخرابة والجروف، وتختتم الحملة الثلاثاء القادم بحي السويدية، وتستهدف الأطفال من سن الولادة إلى سن خمس سنوات.

وأعرب رئيس مركز النشاط الإجتماعي بحي الشعفولية الأستاذ محمد كليبي بأن الحملة من أهم الخطوات النهائية للوصول إلى مجتمع خالي من مرض شلل الأطفال، وقدم شكره لإدارة المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي وللقائمين على الحملة على ما قاموا به، من تيسير وتسهيل للمواطنين والمقيمين من خدمات صحية بالمحافظة.

وقال الأستاذ عبدالله كليبي أن الحملة تأتي في إطار الوقاية من مرض شلل الأطفال، والقضاء على المرض والمكافحة النهائية له، ويعتبر التحصين والحملات التوعوية من أهم أهدف وزارة الصحة لحماية الأطفال من مرض شلل الأطفال.

حضر الحملة رئيس مركز النشاط الإجتماعي بالشعفولية الأستاذ محمد علي كليبي، وعضو مركز النشاط الإجتماعي بالشعفولية الأستاذ عبدالله علي كليبي، والمهندس حسن علي حساني.