الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

إندونيسيا توقف استقدام عاملات المشاغل النسائية

المملكة اليوم - سامح محمد

أبدى عدد من أصحاب المنشآت وخاصة المشاغل النسوية، الذين مُنحوا تأشيرات إلى دولة إندونيسيا استياءهم الشديد بعد أن رفضت السفارة الاندونيسية بجدة مجدداً استقبال وتوقيع العقود التي ارسلت لهم من مكاتب في جاكرتا، وتقاضت مبالغ كبيرة لتنفيذها من هناك.

وقالت صاحبة منشأة خاصة إنها مُنحت ثلاث تأشيرات من مكتب العمل لتنفيذها من اندونيسيا وتم الاتفاق مع أحد المكاتب هناك 30 ألف ريال، وعند وصول عقودهن إلى المملكة لتوقيعه من السفارة بجدة رفضت التوقيع بحجة توقيف طلبات استقدام العنصر النسوي من اندونيسيا، مبينة أن ذلك كان قبل شهر رمضان، مضيفة أن موكلها عند مراجعته للسفارة بعد دوام عيد الفطر، وجد نفس الرفض ولم يتم القبول.