الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

إمارة الباحة: 5 حقائق تفند نقد الطبيب للصحة بالغ في رده على مديره بإثنينية أمير المنطقة

إمارة الباحة: 5 حقائق تفند نقد الطبيب للصحة بالغ في رده على مديره بإثنينية أمير المنطقة

فنَّدت إمارة الباحة النقد الذي وجهه طبيب لصحة المنطقة الأسبوع الماضي في إثنينية أمير المنطقة الأمير حسام بن سعود بخمس حقائق أظهرت أن نقده شخصي وغير موضوعي ومجافٍ للواقع.

وتضمن الرد التأكيد على توفر 3 استشاريين في مركز القلب بمستشفى الملك فهد، منهم استشاري تداخُلي، كما باشر منذ أسابيع طبيب أخصائي روماتيزم في مستشفى الملك فهد، ويتوفر بمستشفى الملك فهد استشاري غدد صماء، وثانٍ في مستشفى الأمير مشاري ببلجرشي، وأخصائي غدد صماء بمركز الكلى بمستشفى الملك فهد، ما يؤكد عدم صحة ردِّ الطبيب الناقد. وأكد البيان الصادر عن الإمارة أن أمير المنطقة وجه بالتحقق فعلياً مما أورده الطبيب من اعتراض على سد العجز في الأطباء وتمسك برأيه في نقص الأطباء بمستشفى الملك فهد واستمرار العجز.

يذكر أن طبيباً سعودياً تداخل على رد مدير صحة الباحة فهد المجماج في مجلس أمير المنطقة وأبدى معارضة لما أورده مديره من توفر الأطباء ومعاناة مستشفى الملك فهد من نقص الكوادر، ما أوقع مدير صحة الباحة في حرج كبير أمام أمير المنطقة وجمع من المسؤولين والمواطنين. واتضح لاحقاً أن تعليق الطبيب يتنافى مع ما ذكره مدير عام الشؤون الصحية.