السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

«إل جي» تنشر مقاطع تشويقية لهاتفها المرتقب«LG G3»

«إل جي» تنشر مقاطع تشويقية لهاتفها المرتقب«LG G3»
سول-المملكة اليوم- وكالات:

نشرت شركة إل جي امس الجمعة ثلاثة مقاطع فيديو تشويقية لهاتفها الذكي القادم “إل جي جي 3″ LG G3 الذي تعتزم الكشف عنه الأسبوع القادم.

وركزت الشركة في مقاطع الفيديو القصيرة على ثلاث نواحي، وهي تصميم الهاتف، ودقة الشاشة، بالإضافة إلى قدرات الكاميرا، حيث أظهر الفيديو الجهاز بهكيل مصنوع من المعدن أو مادة بلاستيكية بشكل المعدن.

وأكدت إل جي في الفيديو الخاص بدقة الشاشة بأن هاتف “جي 3″ سيأتي بدقة “كواد إتش دي” Quad HD وبدرجة وضوح تبلغ 2560×1440 بكسل، أما في المقطع الأخير، ركزت الشركة على كاميرا الهاتف.

وتأتي مقاطع الفيديو اليوم بالتزامن مع تسريبات كشفت عن المواصفات الكاملة لهاتف“جي 3″، وهي التسريبات التي جاءت ضمن حدث تمهيدي خاص عقدته الشركة في كوريا استعدادًا للكشف عن الجهاز في حدث خاص يوم الثلاثاء القادم.

وبحسب التسريبات الجديدة، سيعمل الهاتف بمعالج “سنابدراجون 801″ رباعي النوى وبتردد 2.3 جيجاهرتز، كما سيقدم 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة.

وأشارت التسريبات كذلك إلى أن الهاتف سيضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، حيث ستأتي الكاميرا الخلفية مزودة بمثبت بصري للصورة وبفلاش ضوئي وتقنية تستخدم الليزر لتحسين التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.وفقا للبوابة العربية.

وأظهرت صور العرض التقديمي للهاتف الذكي“جي 3″ أنه سيملك خاصية تتيح للمستخدمين التقاط الصور عن بعد عبر ضم راحة اليد، وذلك دون الحاجة للضغط على أي زر عقب تشغيل تطبيق الكاميرا، وهي الخاصية التي تفيد المستخدم في التقاط الصور الشخصية Selfie.