الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

إعفاء البطي من منصبه وتعيين عبدالإله مؤمنة أمينًا عامًا لاتحاد كرة القدم

إعفاء البطي من منصبه وتعيين عبدالإله مؤمنة أمينًا عامًا لاتحاد كرة القدم

.
أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، اليوم (الأربعاء)، قرارًا بإعفاء أمين عام الاتحاد، عبدالله البطي، من منصبه وتكليف عضو مجلس الإدارة عبدالإله بن معتوق مؤمنة بدلًا منه.

وفصّل الاتحاد في بيان رسمي 3 قرارات لرئيسه تتضمن إعفاء البطي من منصبه اعتبارًا من تاريخ 22/12/ 1438هـ، وقبول استقالة مؤمنة من عضوية الاتحاد وتعيينه أمينًا عامًا اعتبارًا من نفس التاريخ.

وقدّم رئيس الاتحاد باسمه وباسم الأعضاء الشكر والتقدير للأمين العام السابق عادل البطي لجهوده المبذولة خلال عمله بالمنصب، والتمنيات لخليفته عبدالإله.