السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

إعادة ترتيب “كونترات” جسر الملك فهد هندسياً.. ومدير الجوازات يتابع سير العمل بالكاميرات

إعادة ترتيب “كونترات” جسر الملك فهد هندسياً.. ومدير الجوازات يتابع سير العمل بالكاميرات
المملكة اليوم - متابعات

كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، المقدم أحمد اللحيدان، أن المديرية تعمل بالتنسيق مع إدارة جسر الملك فهد على إعادة ترتيب “كونترات” الجسر هندسياً، للتقليل من الزحام الذي يشهده الجسر الرابط بين المملكة والبحرين، خاصة في أوقات الإجازات.

ولفت اللحيدان إلى أن الجسر تتم مراقبته بالكاميرات بحيث يتابع مدير عام الجوازات سير العمل بالجسر من خلالها يومياً، مشيراً إلى أن تجربة الكاميرات سيتم تعميمها بتركيب كاميرا لكل موظف من منسوبي المديرية لتقييم أدائهم.

وأضاف بأنه سيتم الاستفادة من المساحة التي كانت مخصصة لـ” الكوانترات” بعد إزالة إحدى نقاط تفتيش الجوازات وتحويلها لمسارٍ واحد، وذلك تمهيداً لتفعيل عملية الربط الإلكتروني بين السعودية والبحرين لتوحيد الإجراءات الجمركية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى عزم الجوازات تعميم تطبيق البوابات الإلكترونية على جميع المنافذ الحدودية للمملكة، بعد نجاح تجربتها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد الدولي بالشرقية، مبيناً أنها سهلت إجراءات السفر بالنسبة للمغادرة وكذلك القدوم.