الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة بحادث #طعن في #إسبانيا

إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة بحادث #طعن في #إسبانيا

أصيب 3 أشخاص بجروح خطيرة في إسبانيا؛ عقب حادث طعن وقع في منتجع “ماجالوف” السياحي.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية، إن الشرطة الإسبانية اتهمت رجلاً بريطانياً بحيازة سكين وتنفيذ الهجوم، موضحة أنها تبحث عنه في الوقت الحالي.

ورجّحت الصحيفة مصارعة أحد المصابين للموت في المستشفى نتيجة إصابته الخطيرة، دون تأكيدات لجنسية مرتكب الهجوم، الذي قالت الصحف الإسبانية إنه بريطاني.

وتتراوح أعمار الضحايا بين 20 و30 عاماً، أصيبوا بجراح على الشاطئ؛ بعضها طعنات في المعدة وبأماكن أخرى في الجسد، في حين أشارت خدمات الطوارئ إلى وجود مصابين آخرين غادروا موقع الحادث قبل وصول فرق الإسعاف.

من جهتها، نقلت وكالة رويترز عن متحدث باسم الشرطة الإسبانية أن شرطياً لقي حتفه طعناً،‭ ‬الثلاثاء، في شرق إسبانيا، بعدما دخل مبنى خلال تحقيق في العثور على رفات بشرية في حقيبة.