الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

إشبيلية وإسبانيول إلى ربع نهائي كأس إسبانيا

إشبيلية وإسبانيول إلى ربع نهائي كأس إسبانيا
لحق إشبيلية وإسبانيول بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بعدما جدد الأول الفوز على ضيفه قادش من الدرجة الثانية 2-1، وتغلب الثاني على مضيفه ليفانتي 2-صفر في إياب ثمن النهائي.

في المباراة الأولى، سجل الفرنسي وسام بن يدر (31) والأرجنتيني خواكين كوريا (54) هدفي إشبيلية، والفارو غارسيا (86) هدف قادش.

وكان إشبيلية فاز بثنائية نظيفة ذهابا.

وفي الثانية، عوض إسبانيول خسارته على أرضه ذهابا 1-2، بفوز ثمين بثنائية نظيفة سجلها البرازيلي ليوناردو باتيستاو (14) وجيرار مورينو بالاغيرو (34).

ولحق إشبيلية وإسبانيول باتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد وليغانيس وألافيس الوصيف التي حجزت بطاقاتها الثلاثاء والأربعاء.

ويختتم إياب ثمن النهائي لاحقا بمباراة برشلونة حامل اللقب مع سلتا فيغو 1-1 ذهابا.