الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

إشبيلية وإسبانيول إلى ربع نهائي كأس إسبانيا

إشبيلية وإسبانيول إلى ربع نهائي كأس إسبانيا
لحق إشبيلية وإسبانيول بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بعدما جدد الأول الفوز على ضيفه قادش من الدرجة الثانية 2-1، وتغلب الثاني على مضيفه ليفانتي 2-صفر في إياب ثمن النهائي.

في المباراة الأولى، سجل الفرنسي وسام بن يدر (31) والأرجنتيني خواكين كوريا (54) هدفي إشبيلية، والفارو غارسيا (86) هدف قادش.

وكان إشبيلية فاز بثنائية نظيفة ذهابا.

وفي الثانية، عوض إسبانيول خسارته على أرضه ذهابا 1-2، بفوز ثمين بثنائية نظيفة سجلها البرازيلي ليوناردو باتيستاو (14) وجيرار مورينو بالاغيرو (34).

ولحق إشبيلية وإسبانيول باتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد وليغانيس وألافيس الوصيف التي حجزت بطاقاتها الثلاثاء والأربعاء.

ويختتم إياب ثمن النهائي لاحقا بمباراة برشلونة حامل اللقب مع سلتا فيغو 1-1 ذهابا.