الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

إزعاج» خروف العيد… قاد 3 فنانين مصريين إلى النيابة

إزعاج» خروف العيد… قاد 3 فنانين مصريين إلى النيابة

استدعت ازعاجات صادرة من «خروف العيد» للجيران في منطقة التجمع الأول، شرق القاهرة، قبل ذبحه أمس، تدخل الشرطة وتوقيف الفنان المصري الشاب هادي خفاجة وشقيقيه فادي وشادي اللذين يعملان أيضاً في المجال الفني.
أسرة الفنانين، قالت إنه تم شراء الخروف، ونظراً لضيق الوقت تم تركه في المنزل، فراح يُحدث أصواتاً، أزعجت الجيران الذين قاموا بإبلاغ الشرطة، والتي بدورها اقتادت الأشقاء الثلاثة إلى التحقيق معهم.
وذكرت عائلة الموقوفين أنه جرت محاولة للصلح، لكن الجار المدعي رفض، فتم تحويل المحضر إلى النيابة، التي قررت الإفراج عنهم بضمان محل إقامتهم، مع استكمال التحقيقات عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى، لأن الجار صاحب الشكوى لم يتنازل أو يقبل بالصلح.