الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

إزالة كل ما يتسبب في التشويه وحركة المشاة بـ #الرياض

إزالة كل ما يتسبب في التشويه وحركة المشاة بـ #الرياض

نفذت بلدية البطحاء التابعة لأمانة منطقة الرياض حملة لإزالة كل ما يتسبب في التلوث البصري والتشويه، ومضايقة السكان داخل الأحياء ويعيق حركة المشاة.
ذكر ذلك فهد الحمود رئيس بلدية البطحاء، مشيرا إلى أن الحملة قامت برفع كميات كبيرة من مخلفات المنازل ذات الأحجام الكبيرة من أثاث وأخشاب.
وأكد الحمود أن الحملة مستمرة للحفاظ على نظافة الأحياء، مهيبا بالمواطنين والمقيمين وضع المخلفات في أماكنها المخصصة، داعيا للتبليغ عن أي ملاحظات عبر هاتف طوارئ الأمانة 940.