الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

إدارة تعليم مكة تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوباتها

إدارة تعليم مكة تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوباتها
المملكة اليوم - بدر القحطاني

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً بإدارة العلاقات العامة أمس الأحد 24 / 10 /1436هــ حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك ببهو الإدارة بمبنى الإشراف التربوي بالعزيزية، وقد رعت الحفل مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية آمنة الغامدي , وذلك بحضور جميع منسوبات إدارة تعليم مكة، حيث تبادلن التهنئة بعيد الفطر المبارك في جو تسوده المودة .

وألقت الغامدي كلمة قالت فيها ” نحمد الله ونستعينه ونستهديه ونصلي ونسلم على معلم الناس الخير محمداً وعلى آله وصحبه وسلم .. عوداً حميداً وعاما دراسياً حافلاً بالعطاءات المتميزة بعون الله وتوفيقه ” . 

وزادت بالقول ” أخواتي الفاضلات .. إن مجال التعليم هو المسؤول الأول عن إحداث الفرق في أجيال الغد، فلنكن قدوة في أقوالنا وردود أفعالنا فكل كلمة تسجل في ذاكرة أبنائنا وكل فعل ينطبع في مخيلتهم , ولنحرص على التحلي باليقظة وعمق التحليل والتأني في إطلاق الأحكام .. ولنصنع معا نسيجا مشرقاً ولحمة متماسكة وفكرا متزنا يساهم بفعالية في دفع عجلة التنمية ويصد بقوة تكالب المترصدين لوطننا المعطاء “. 
وتابعت ” أخواتي .. إن رسالة التعليم جسيمة، وأهدافه عظيمة، ومتطلباته عديدة، ومسؤولياته دقيقة، وخدماته جليلة، فلنحسن الأداء في كافة تفاصيل العمل، فمن السهل أن نتغافل عن بعضها ولكن لن نستطيع تفادي ظهور النتائج المترتبة على ذلك , وليكن ميزاننا في جميع منعطفات العمل مراقبة الله سبحانه وتعالى ” .
وأضافت ” أخواتي لن يقدم الآخرون لنا النجاح على طبق بل يجب أن نصنعه بعقولنا المفكرة، وأيدينا العاملة، ومتابعتنا الجيدة .. وأخيراً إن الوقوف على الثغور يستلزم تقديم التضحيات .. فلنجزل العطاء لهذا الوطن المعطاء ” ..

وفي ختام الحفل توجه الجميع لتناول طعام الإفطار .