الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

إدارة تعليم مكة تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوباتها

إدارة تعليم مكة تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوباتها
المملكة اليوم - بدر القحطاني

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً بإدارة العلاقات العامة أمس الأحد 24 / 10 /1436هــ حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك ببهو الإدارة بمبنى الإشراف التربوي بالعزيزية، وقد رعت الحفل مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية آمنة الغامدي , وذلك بحضور جميع منسوبات إدارة تعليم مكة، حيث تبادلن التهنئة بعيد الفطر المبارك في جو تسوده المودة .

وألقت الغامدي كلمة قالت فيها ” نحمد الله ونستعينه ونستهديه ونصلي ونسلم على معلم الناس الخير محمداً وعلى آله وصحبه وسلم .. عوداً حميداً وعاما دراسياً حافلاً بالعطاءات المتميزة بعون الله وتوفيقه ” . 

وزادت بالقول ” أخواتي الفاضلات .. إن مجال التعليم هو المسؤول الأول عن إحداث الفرق في أجيال الغد، فلنكن قدوة في أقوالنا وردود أفعالنا فكل كلمة تسجل في ذاكرة أبنائنا وكل فعل ينطبع في مخيلتهم , ولنحرص على التحلي باليقظة وعمق التحليل والتأني في إطلاق الأحكام .. ولنصنع معا نسيجا مشرقاً ولحمة متماسكة وفكرا متزنا يساهم بفعالية في دفع عجلة التنمية ويصد بقوة تكالب المترصدين لوطننا المعطاء “. 
وتابعت ” أخواتي .. إن رسالة التعليم جسيمة، وأهدافه عظيمة، ومتطلباته عديدة، ومسؤولياته دقيقة، وخدماته جليلة، فلنحسن الأداء في كافة تفاصيل العمل، فمن السهل أن نتغافل عن بعضها ولكن لن نستطيع تفادي ظهور النتائج المترتبة على ذلك , وليكن ميزاننا في جميع منعطفات العمل مراقبة الله سبحانه وتعالى ” .
وأضافت ” أخواتي لن يقدم الآخرون لنا النجاح على طبق بل يجب أن نصنعه بعقولنا المفكرة، وأيدينا العاملة، ومتابعتنا الجيدة .. وأخيراً إن الوقوف على الثغور يستلزم تقديم التضحيات .. فلنجزل العطاء لهذا الوطن المعطاء ” ..

وفي ختام الحفل توجه الجميع لتناول طعام الإفطار .