الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

إدارة المساجد بـ #الطائف تكشف حقيقة اعتماد مسجد #حليمة_السعدية كموقع أثري

إدارة المساجد بـ #الطائف تكشف حقيقة اعتماد مسجد #حليمة_السعدية كموقع أثري

كشف مدير عام المساجد والدعوة والإرشاد بالطائف الشيخ عبدالعزيز المدرع، حقيقة اعتماد وزارة الشؤون الإسلامیة موقع مسجد السیدة حلیمة السعدية بمحافظة میسان جنوب الطائف كموقع أثري تاريخي، نافياً صحة ما تردد في هذا الشأن.

وقال المدرع وفقاً لـ”تواصل”، إن سجلات مساجد الطائف القديمة أو الحديثة تخلو من تسجيل مسجد بالاسم المذكور في هذا الموقع، لافتاً إلى أن البعض اعتمد على لوحات إرشادية وضعت في المكان المنسوب إلى حليمة السعدية.

وأشار إلى أن اللوحات الإرشادية هي عبارة عن توعية دعوية تقوم بها الوزارة مع الجهات المعنية، خاصةً مع وقوع بعض المخالفات الشرعية في تلك البقعة.

وكانت إحدى الصحف المحلية قد نشرت مؤخراً خبراً مفاده أن وضع لوحات تحمل تعليمات وعظية إرشادية باللغتين العربية والإنجليزية للسياح وزائري المكان يتعلق باعتماد الوزارة لموقع مسجد السیدة حلیمة السعدية بمحافظة میسان جنوب الطائف كموقع أثري تاريخي