الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

إتلاف 300 كجم من العسل المغشوش في #الطائف

إتلاف 300 كجم من العسل المغشوش في #الطائف

قامت أمانة الطائف ممثلة في بلدية الشفا الفرعية بتنفيذ حملة تفتيشية موسعة على باعة العسل المغشوش المخالفين، والذين يمارسون البيع المتنقل في البسطات، ويوهمون السياح أنهم يبيعون عسلاً طائفياً خالصاً، وجرى خلال الحملة ضبط 300 كجم من العسل المغشوش والرديء والغير معروف المصدر، يبيعها متخلفون ومخالفون من جنسيات عربية على الزوار.

وأوضح الوكيل للخدمات والبلديات الفرعية “أنه شارك في الحملة قوة أمنية من الشرطة ومندوب مركز الشفا، بالإضافة إلى رئيس الفترة المسائية ببلدية الشفا الفرعية محمد ضبيع، وبمتابعة رئيس الفرع م. معتوق القرشي، وتم ضبط العسل المغشوش الذي يباع على طريق الشفا العام، والدائري بشكل غير نظامي، واتلاف الكميات المضبوطة حتى لا يتم تداولها مرة آخرى”.

يذكر أن بلدية الشفا تنفذ برنامجاً تصحيحياً شاملاً على المطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية والمقاصف والبسطات، وقامت بإزالة البسطات العشوائية، ودعم جهود النظافة والإصحاح البيئي والوقاية الصحية في أنحاء المركز خلال الفترة الماضية من الصيف الحالي، ويجري تنفيذ خطة العمل الموسمي لمنع أي تجاوزات أو مخالفات في ظل الإقبال الكثيف من الزوار والسياح على ربوع الشفا والمواقع السياحية ذات البيئات المميزة .