السبت, 3 محرّم 1439 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2017 ميلاديا

إتلاف 300 كجم من العسل المغشوش في #الطائف

إتلاف 300 كجم من العسل المغشوش في #الطائف

قامت أمانة الطائف ممثلة في بلدية الشفا الفرعية بتنفيذ حملة تفتيشية موسعة على باعة العسل المغشوش المخالفين، والذين يمارسون البيع المتنقل في البسطات، ويوهمون السياح أنهم يبيعون عسلاً طائفياً خالصاً، وجرى خلال الحملة ضبط 300 كجم من العسل المغشوش والرديء والغير معروف المصدر، يبيعها متخلفون ومخالفون من جنسيات عربية على الزوار.

وأوضح الوكيل للخدمات والبلديات الفرعية “أنه شارك في الحملة قوة أمنية من الشرطة ومندوب مركز الشفا، بالإضافة إلى رئيس الفترة المسائية ببلدية الشفا الفرعية محمد ضبيع، وبمتابعة رئيس الفرع م. معتوق القرشي، وتم ضبط العسل المغشوش الذي يباع على طريق الشفا العام، والدائري بشكل غير نظامي، واتلاف الكميات المضبوطة حتى لا يتم تداولها مرة آخرى”.

يذكر أن بلدية الشفا تنفذ برنامجاً تصحيحياً شاملاً على المطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية والمقاصف والبسطات، وقامت بإزالة البسطات العشوائية، ودعم جهود النظافة والإصحاح البيئي والوقاية الصحية في أنحاء المركز خلال الفترة الماضية من الصيف الحالي، ويجري تنفيذ خطة العمل الموسمي لمنع أي تجاوزات أو مخالفات في ظل الإقبال الكثيف من الزوار والسياح على ربوع الشفا والمواقع السياحية ذات البيئات المميزة .