الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

إتحاد القدم يقرر تسجيل 8 لاعبين أجانب في قائمة أندية الدوري السعودي للموسم المقبل

إتحاد القدم يقرر تسجيل 8 لاعبين أجانب في قائمة أندية الدوري السعودي للموسم المقبل

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتماد تسجيل ثمانية لاعبين أجانب في قائمة أندية الدرجة الممتازة خلال المنافسات التي تشارك فيها، بدلاً عن القرار السابق الذي يقضي بإشراك سبعة لاعبين، وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل كما أقر مشاركة سبعة لاعبين في القائمة الأساسية خلال المباريات التي تشارك فيها، ولاعب واحد في قائمة البدلاء.
وأوضح مجلس إدارة الاتحاد السعودي أن اعتماد تسجيل ثمانية لاعبين في قائمة الأندية جاء بهدف رفع المستوى الفني للأندية، والدوري بشكل عام، ولزيادة المنافسة بينها في الاستحقاقات التي تشارك فيها.
وثمن مجلس الإدارة الدعم السخي الذي يجده الاتحاد السعودي والأندية بشكل عام من القيادة الرشيدة – أيدها الله- والاهتمام الكبير والمتابعة المباشرة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بما فيه صالح الرياضة السعودية.