الخميس, 7 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير حائل يفتتح معرض الكتاب والتقنية السادس الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي يستقبل مدير مطار الجوف “حساب السعرات الحرارية” ورشة عمل بغرفة تبوك الأمير سعود بن نايف يدشن الحركة المرورية في جسري ” طريق الملك عبدالله”بالاحساء وزير الخارجية يستقبل سفراء الإمارات والعراق والأردن لدى المملكة الأرصاد تنبه من هطول أمطار غزيرة على منطقة مكة تشمل جدة ورابغ وذهبان الأمير سعود بن نايف: دخول الأحساء في قائمة التراث العالمي، يعطيها مسؤولية أكبر في المحافظة على تراثها إمارة الشرقية تقيم حملتي تبرع بالدم للجنود البواسل وتطعيم ضد الانفلونزا الموسمية لمنسوبيها لتخفيف منسوب المياه في عدد من السدود .. مياه الباحة تفتح عدد من السدود غدا أمطار رعدية غزيرة على حفرالباطن واستنفار الدفاع المدني والجهات الأمنية دار الملاحظة الاجتماعية بتبوك يقيم محاضرات توعوية لنزلائه رئيس بلدية الخفجي يتفقد محطة تصريف مياه الأمطار ومواقع تجمع مياه الأمطار

إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق

إبراهيم المهيلب..  والتكريم المستحق

فلاح العتيبي

لايزال رجال الأعمال في بلادنا، وكما عهدناهم، متميزين في أخلاقهم، جادين في أدائهم وأعمالهم، مستمرين على عهدهم من الحب والوفاء والعطاء المتجدد وحبهم لبلادهم والعمل على رفعتها، باذلين قصارى جهدهم لنهضتها، حريصين على المساهمة الفاعلة في دعم البرامج المجتمعية التي تعد من أبرز أوجه التكاتف والتعاون بين مجتمعنا المترابط تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ـ يحفظهما الله ـ

ولا شك في أن رجل الأعمال المعروف إبراهيم المهيلب على رأس هؤلاء النخبة من رجال الأعمال الذين يمثلون دعامة أساسية في بناء اقتصاد المملكة العربية السعودية.. فالشيخ المهيلب من خيرة أبناء منطقة القصيم، وأحد رجال أعمالها البارزين..  وقد بدأ حياته في مجال الأعمال، رجلا عصامياً كوَّن نفسه بنفسه، على الرغم من أن والده لم يركن إلى التجارة يوما.

استحق إبراهيم المهيلب مؤخرا تكريم سمو أمير منطقة القصيم بما قدمه ويقدمه من مساهمات وفرص عمل للشباب والمواطنين بوجه عام في مجالات استثمارية عديدة، فهو ذلك الرجل الذي يحظى بين وقت وآخر بتكريم ولاة الأمر والأمراء والمسؤولين، وهو تكريم مستحق، حيث إن تعاون رجال الأعمال في مثل هذه المجالات يخدم المجتمع ويعد من الواجبات الملقاة على عاتق الجميع.

رجل الأعمال المهيلب له جهوده الوطنية والمجتمعية المخلصة التي قدمها لخدمة منطقة القصيم، كما أن له العديد من المشاركات في المحافل الوطنية والخيرية والاجتماعية، ويحسب له أيضاً تفاعله ودعمه الدائم للأنشطة المتميزة التي تقوم بها المؤسسات والأفراد التي تدل أنشطتهم تلك على عمق وطنيتهم وإخلاصهم لوطنهم.

إن الدور الذي يقوم به رجل الأعمال إبراهيم المهيلب دور بارز في المساهمة المجتمعية للمنطقة، ودعم كافة البرامج والأنشطة، وهذا ليس بالمستغرب عليه، حيث إنه يؤكد دائما أنه كرجل أعمال ومواطن يسعى لتقديم العطاء اقتداءً بالقيادة في دعم الأعمال المجتمعية والخيرية.

ونحن في صحيفة ” المملكة اليوم” نثمن عاليا جهود الرجل ونتوجه بالشكر وخالص الدعاء بالتوفيق لرجل الأعمال الشيخ إبراهيم المهيلب ولأمثاله من رجال الأعمال الجادين الأوفياء المخلصين الذين يراقبون الله في أداء جميع أعمالهم.. ونعدهم أنموذجا فريدا يقتدي به شبابنا وفتياتنا من أصحاب الطموح والعمل الجاد لخدمة الوطن..

حفظ الله بلادنا وأهلنا ووفق قيادتنا وولاة أمرنا لكل ما فيه خير الوطن وأهله.