الجمعة, 17 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 7 أغسطس 2020 ميلاديا

أول مشروعات الإسكان لمنسوبي التعليم جامعة جازان

أول مشروعات الإسكان لمنسوبي التعليم  جامعة جازان

أكد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن مشاريع الإسكان بالمنطقة واعدة وتقدم خدمات متكاملة للمستفيدين.

جاء ذلك خلال افتتاحه لمعرض المشروع السكني المقام في بهو الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة، ومدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن السهيمي.

وأشار مدير الجامعة إلى أن تخصيص هذا المشروع السكني لمنسوبي جامعة جازان يأتي نتيجة للاتفاقية التي وقعتها وزارة التعليم مع وزارة الإسكان برعاية وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ووزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، إلى جانب الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع فرع وزارة الإسكان بالمنطقة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وقال مدير الجامعة، إن جامعة جازان تعد أول جامعة تخصص لها وزارة الإسكان مشروعا متكاملا بشكل مباشر وبتسهيلات تمويلية مسيرة لأعضاء هيئة التدريس.

واستمع القحطاني إلى شرح من مدير عام الإسكان بالمنطقة المهندس حسن السهيمي عن المشروع الذي تنفذه شركة رائدة في مجال المقاولات، ويحوي على 777 وحدة سكنية وتبلغ مساحته 58.122م2، ويضم مراكز إدارية وتجارية وردهة مطاعم وثلاثة أندية رياضية بمواصفات خاصة ومواقف للسيارات على كامل المساحة.