السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

أول تعليق من “تركي آل الشيخ” على إعلان رئيس الأهلي المصري خوض مباراة السوبر السعودي

أول تعليق من “تركي آل الشيخ” على إعلان رئيس الأهلي المصري خوض مباراة السوبر السعودي

علق رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ على إعلان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، رغبة ناديه في خوض مباراة السوبر السعودي أمام نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
وقال ” آل الشيخ” خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع ” فيسبوك” تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان “.
وأضاف : ” من هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم … وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله”.
وتابع: ” هذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وكل رجال مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين .. فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء ”
واختتم حديثه قائلا : ” حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. ودامت المحبة بيننا”.
والجدير بالذكر أن الاتحادان السعودي والمصري اتفقا على إقامة السوبر السعودي المصري فريقي الأهلي و الاتحاد يوم 27 نوفمبر المقبل في القاهرة.