الأحد, 4 محرّم 1439 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2017 ميلاديا

أم تعالج لدغات حشرات طفلتها بطريقة مبتكرة

أم تعالج لدغات حشرات طفلتها بطريقة مبتكرة
وجدت سيدة أمريكية طريقة مبتكرة لعلاج آثار لدغات الحشرات من على جلد طفلتها، وذلك عن طريق غسل جلدها بالماء المضاف إليها حليب صدرها.

واكتشفت جيريكا كراثوول (27 عاماً) فائدة حليب صدرها عن طريق الصدفة، مما دفعها إلى تحضير كريم خاص لعلاج لدغات الحشرات، مكون من حليب صدرها مع زيت جوز الهند وفيتامين (أي)، والذي ساعد على تهدئة بشرة الطفلة الحساسة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول جيريكا “حليب صدر المرأة له فوائد عديدة، من بينها علاج آثار لدغات الحشرات، كما تعلمت طريقة صنع الحلي من هذا الحليب، ولدى 3 قطع منها حتى الآن”.

وتروي جيريكا كيف تعرضت طفلتها إليانا التي ولدت في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، للدغات الحشرات، عندما كانت برفقتها خارج المنزل. وكانت قد قرأت على الإنترنت، عن خصائص الحليب البشري المهدئة، مما دفعها إلى تغطيس ابنتها في حوض الاستحمام مع كمية من حليبها قبل النوم، ومن المدهش أن لدغات الحشرات اختفت بالكامل في صباح اليوم التالي.

ومنذ 2007، عانت جيريكا من متلازمة المبيض متعدد الكيسات، وزارت العديد من الأطباء الذين أعطوها أدوية للحث على الإباضة، وكانت تخشى أن يؤثر ذلك على قدرتها على إنتاج الحليب. ولكن بشكل مثير للدهشة، أنتجت بعد الإنجاب كميات كبيرة من الحليب، مما دفعها إلى تخزينه في منزلها، وتقديم بعض منه للنساء الأخريات، قبل أن تكتشف فوائده العديدة.