الأحد, 4 محرّم 1439 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2017 ميلاديا

#أمين_عسير : لا صحة لنقل أي مشروع من #الصوالحة

#أمين_عسير : لا صحة لنقل أي مشروع من #الصوالحة

أكّد أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي، أثناء زيارته التفقدية صباح اليوم لمركز السعيدة، أن كل ما هو معتمد سابقًا للصوالحة من قبل بلدية البرك سيُنفّذ بمشيئة الله قريبًا ولا صحة لنقل أي مشروع معتمد من الصوالحة لمحافظة البرك.

وقال القاضي في رده على استفسار ”المواطن“ حول مشروع المنتزه بالصوالحة: إن مشروعا سابقا تم اعتماده قبل فصل خدمات مركز السعيدة لبلدية محافظة محايل وسوف تنفذه الجهة التي اعتمدته وهي بلدية البرك.

وأوضح  القاضي أنّ طريق قرية الحصيَّان التابع لمركز السعيدة الذي تم اعتماده سابقًا لدى بلدية البرك، سوف يُنفّذ أيضًا بمشيئة الله تعالى في القريب العاجل.

وفيما يخص كورنيش الصوالحة، قال القاضي: الكل يعلم بأنه تم إيقاف التعاقدات على المشاريع منذُ عامين وكورنيش الصوالحة موضوعه متابع من قبلي وبإذن الله سوف يتم التعاقد لتنفيذه.

وحول زيارته، للمركز لفت القاضي  إلى أنها زيارة تفقدية للوقوف على احتياجات مركز الصوالحة التابع لبلدية محايل وكذلك للوقوف على احتياجات رجال ألمع والحبيل ووادي ريم فقط.

يُذكر أنّ أنباءً تواترت في الأيام الماضية عن عزم بلدية البرك نقل مشروع المنتزه بالصوالحة إلى إحدى القرى التابعة لبلدية البرك .