الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

#أمين_عسير : لا صحة لنقل أي مشروع من #الصوالحة

#أمين_عسير : لا صحة لنقل أي مشروع من #الصوالحة

أكّد أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي، أثناء زيارته التفقدية صباح اليوم لمركز السعيدة، أن كل ما هو معتمد سابقًا للصوالحة من قبل بلدية البرك سيُنفّذ بمشيئة الله قريبًا ولا صحة لنقل أي مشروع معتمد من الصوالحة لمحافظة البرك.

وقال القاضي في رده على استفسار ”المواطن“ حول مشروع المنتزه بالصوالحة: إن مشروعا سابقا تم اعتماده قبل فصل خدمات مركز السعيدة لبلدية محافظة محايل وسوف تنفذه الجهة التي اعتمدته وهي بلدية البرك.

وأوضح  القاضي أنّ طريق قرية الحصيَّان التابع لمركز السعيدة الذي تم اعتماده سابقًا لدى بلدية البرك، سوف يُنفّذ أيضًا بمشيئة الله تعالى في القريب العاجل.

وفيما يخص كورنيش الصوالحة، قال القاضي: الكل يعلم بأنه تم إيقاف التعاقدات على المشاريع منذُ عامين وكورنيش الصوالحة موضوعه متابع من قبلي وبإذن الله سوف يتم التعاقد لتنفيذه.

وحول زيارته، للمركز لفت القاضي  إلى أنها زيارة تفقدية للوقوف على احتياجات مركز الصوالحة التابع لبلدية محايل وكذلك للوقوف على احتياجات رجال ألمع والحبيل ووادي ريم فقط.

يُذكر أنّ أنباءً تواترت في الأيام الماضية عن عزم بلدية البرك نقل مشروع المنتزه بالصوالحة إلى إحدى القرى التابعة لبلدية البرك .