الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

أمير نجران يستعرض خطط مرور نجران لخفض الحوادث

أمير نجران يستعرض خطط مرور نجران لخفض الحوادث

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن سلامة الأرواح، وخفض الحوادث المرورية هو الهدف الأسمى لكل الجهود التي يبذلها رجال المرور، مكتبيًّا وميدانيًّا، مشددًا على ضرورة التوعية لفهم أنظمة المرور وتطبيقها.

واستعرض سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، التقرير السنوي لمرور المنطقة، قدمه مدير المرور العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني، واطلع على ملامح تطوير استراتيجية المرور، التي توائم خطة التحول الوطني.

وشاهد سموه عرضًا مرئيًا عن نتائج نظام الرصد الآلي للمخالفات المرورية “ساهر”، والخطة التوسعية لإضافة أجهزة لرصد مخالفتي عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وبيّن مدير المرور، أن عدد الحوادث المرورية بالمنطقة خلال العام المنصرم، بلغ ثلاثة آلاف و193 حادث، نتج عنها إصابة  766 ووفاة 194 شخصًا.