الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

أمير نجران في شرورة

أمير نجران في شرورة

يدشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، عددًا من المشاريع التنموية، ويؤسس لأخرى، في زيارة تفقدية لمحافظة شرورة، اليوم  الثلاثاء، يستهلها بلقاء المشايخ والأعيان، والقادة العسكريين والمدنيين.

ويقضي سمو أمير المنطقة يوم عمل بمقر المحافظة، يستقبل فيه عموم المواطنين، ويرأس اجتماعات مع مديري القطاعات وأفرع الإدارات بشرورة، فيما تشهد الزيارة حفل تكريم لأبناء الشهداء، تقيمه جامعة نجران، وإطلاق مهرجان شرورة السياحي.

ويرعى الأمير جلوي بن عبدالعزيز في زيارته الحفل الختامي لعدد من الجمعيات الخيرية والتعليمية، ويفتتح مشاريع داعمة للعمل الاجتماعي، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن الخطط الهادفة لتعزيز التنمية بالمحافظة، بما يلبي تطلعات الأهالي.