الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

لدورها في دعم جمعيات تحفيظ القرآن الكريم

أمير منطقة الرياض يكرم أوقاف صالح الراجحي

أمير منطقة الرياض يكرم أوقاف صالح الراجحي
الرياض-المملكة اليوم:

حظيت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي بتكريم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض خلال الحفل السنوي الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم لتكريم الداعمين والحفظة في مقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وتسلم الدرع التكريمي سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد المطوع مدير إدارة الأعمال الخيرية.   

وقد ثمّن د. المطوع هذا التكريم الذي حظيت به إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي من لدن سمو أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض ورفع شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه ومساندته لهذه الأعمال الخيرية المباركة.

وأوضح د.المطوع أن هذا التكريم لإدارة الأوقاف نتيجة لدعمها المتواصل للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة منذ سنوات طويلة، وقدّمت خلال هذا العام الحالي أكثر من أربعة ملايين ريـال دعماً للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وحلقاتها ومعلميها وطلابها.

 وأضاف د. عبدالله المطوع أن إدارة الأوقاف قدّمت كذلك دعماً متنوعاً في مجالات تعليم ونشر وخدمة كتاب الله الكريم من خلال إنشاء المجمعات التعليمية لتحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات، بالإضافة إلى القيام بطباعة المصحف الشريف وتوزيعه مجاناً على المسلمين في عدد من دول العالم بالتنسيق مع سفارات المملكة العربية السعودية في الخارج.

  واختتم د.المطوع تصريحه بحمد الله وشكره أولاً ثم الشكر والدعاء للموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي (رحمه الله) ولأصحاب الفضيلة والسعادة أعضاء مجلس النظارة الذين يتابعون بكل دقة وأمانة كافة أعمال إدارة الأوقاف، وقدّم شكره لفضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان والعاملين في الجمعية على جهودهم المخلصة واهتمامهم المبارك بالقرآن الكريم وأهله.