الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

أمير منطقة الباحة ينوه بجهود وزارة الداخلية في تطبيق حملة “وطن بلا مخالف”

أمير منطقة الباحة ينوه بجهود وزارة الداخلية في تطبيق حملة “وطن بلا مخالف”

عبدالعزيز السيد-الباحة

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية ممثلة في قطاعاتها الأمنية كافة، وبمشاركة جميع الجهات الحكومية المعنية بتنفيذ الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ” وطن بلا مخالف “، وذلك من خلال الحملة الميدانية، التي انطلقت اليوم.
وثمن سموه الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية مع الجهات الأخرى لتنفيذ الحملة التي تهدف إلى القضاء على مخالفي نظام الإقامة والعمل وتعقب المخالفين، مشيداً سموّه بما يبذله رجال الأمن في جميع القطاعات من جهود لتنفيذ الحملة، ومتمنياً للجميع التوفيق في إنجاز هذا العمل الوطني المهم بما يسهم في حماية الحدود وأمن وسلامة الوطن وخلوه من المخالفين.
وأهاب سمو أمير الباحة بجميع المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بأنظمة الإقامة والعمل، وذلك بعدم تشغيل المخالف لأنظمة الدولة أو التعامل معه أو التستر عليه أو نقله أو إيوائه، مشيراً إلى أنه ينبغي على الجميع تحمل المسؤولية تجاه مجتمعنا والتعاون من أجل تحقيق أهداف هذه الحملة الوطنية ذات الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والأمنية التي سيكون لها انعكاس إيجابي لوطننا .
وكانت الحملة قد بدأت أعمالها في جميع مناطق المملكة اليوم، حيث انطلقت في منطقة الباحة من مقر مركز التدريب طريق الباحة العقيق، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، وقادة القطاعات الأمنية.
وأكد اللواء آل هادي، خلال تدشين الحملة أهمية تنفيذ خطط الحملة من كل جهة وفق مسؤولياتها ومهامها، حاثاً الجميع على التعاون لتحقيق أهداف حملة “وطن بلا مخالف” حتى يصبح وطننا بدون مخالف.
بعد ذلك بدأت الحملة مهامها الميدانية التي تضم ممثلو الجهات الأمنية وفرع وزارة العمل وأمانة المنطقة وفرع وزارة التجارة والجهات ذات العلاقة، حيث شملت الحملة زيارة محال بيع وصيانة الجوالات والسوق الشعبي وبعض المجمعات التجارية بمدينة الباحة للتأكد من أنظمة الإقامة وتأنيث المحلات النسائية، فيما نفذت الحملة في مختلف محافظات المنطقة .