السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

أمير منطقة الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة إفطار صائم

أمير منطقة الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة إفطار صائم

عبد العزيز السيد – الباحة

شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، إفطار صائم، الذي نظمته جمعية البر الخيرية بالباحة ولجنة الأسر المنتجة بالمنطقة، وذلك في منتزه غابة رغدان بالباحة.
وتجول سموه لدى وصوله مقر سوق الأسر المنتجة بغابة رغدان ، على معارض الأسر المنتجة البالغ عددها 24 محلاً , حيث شاهد سموه محتوياتها التي تعرض أصنافاً من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والعديد المنتجات الصناعات اليدوية .
بعد ذلك كرم سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز, أبناء وذوي شهداء الواجب .
وأعرب سمه عن سعادته بمشاركته اليوم إفطار صائم مع هذه الفئة الغالية على الجميع ، منوهاً سموه بما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في الحد الجنوبي للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مؤكداً أن ما يقومون به هو محل فخر واعتزاز القيادة الحكيمة والشعب السعودي كافة .
وثمن سمو أمير منطقة الباحة, ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، سائلاً الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه .
حضر طعام الإفطار, مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي, ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري، وأمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق آل شايق, ومدير جمعية البر الخيرية بالباحة الدكتور صالح بن عباس آل حافظ .