الجمعة, 7 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2018 ميلاديا

أمير منطقة الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة إفطار صائم

أمير منطقة الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة إفطار صائم

عبد العزيز السيد – الباحة

شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، إفطار صائم، الذي نظمته جمعية البر الخيرية بالباحة ولجنة الأسر المنتجة بالمنطقة، وذلك في منتزه غابة رغدان بالباحة.
وتجول سموه لدى وصوله مقر سوق الأسر المنتجة بغابة رغدان ، على معارض الأسر المنتجة البالغ عددها 24 محلاً , حيث شاهد سموه محتوياتها التي تعرض أصنافاً من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والعديد المنتجات الصناعات اليدوية .
بعد ذلك كرم سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز, أبناء وذوي شهداء الواجب .
وأعرب سمه عن سعادته بمشاركته اليوم إفطار صائم مع هذه الفئة الغالية على الجميع ، منوهاً سموه بما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في الحد الجنوبي للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مؤكداً أن ما يقومون به هو محل فخر واعتزاز القيادة الحكيمة والشعب السعودي كافة .
وثمن سمو أمير منطقة الباحة, ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، سائلاً الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه .
حضر طعام الإفطار, مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي, ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري، وأمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق آل شايق, ومدير جمعية البر الخيرية بالباحة الدكتور صالح بن عباس آل حافظ .