السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

أمير عسير يطلع على مشروع بوليفارد بخميس مشيط

أمير عسير يطلع على مشروع بوليفارد بخميس مشيط

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على مشروع بوليفارد للتسوق والترفيه بخميس مشيط والذي يعتبر من المجمعات التجارية المميزة بمنطقة عسير والتي تم تصميمها على أحدث الطرازات العالمية ويضم العديد من العلامات التجارية المشهورة والماركات العالمية , بالإضافة إلى صالات تسوق مختلفة ومدينة ألعاب , كما اطلع سموه على مشروع النافورة المائية الواقعة داخل المشروع والتي تقوم بتصميمها إحدى الشركات الايطالية الشهيرة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم رجل الأعمال أحمد بن علي بن جلالة , مالك مشروع بوليفارد للتسوق والترفيه بخميس مشيط .

ودعا سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء رجال الأعمال إلى الاستثمار في منطقة عسير في مجال السياحة والترفيه وذلك لما تتميز به المنطقة من عوامل جذب تجعلها من الوجهات السياحية والاقتصادية المميزة .

وفي نهاية اللقاء قدم رجل الأعمال بن جلالة شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه واهتمامه الدائم لكل ما من شأنه الارتقاء بمنطقة عسير سياحيا واقتصاديا .