الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

أمير عسير يطلع على التحضيرات النهائية لحفل تدشين أوقاف جامعة الملك خالد

أمير عسير يطلع على التحضيرات النهائية لحفل تدشين أوقاف جامعة الملك خالد

حث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لأوقاف جامعة الملك خالد الجهات المانحة والمستثمرين للأوقاف والواقفين للقطاع غير الربحي بالإستثمار في الصندوق الإستثماري لأوقاف الجامعة , الذي سيدشنه يوم الأربعاء المقبل في حفل يقام بهذه المناسبة على مسرح الجامعة بالقريقر .

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي مدير الجامعة رئيس مجلس النظارة لأوقاف الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي , والأمين العام للأوقاف الدكتور عمر بن سعيد آل مشيط صباح اليوم بمكتبه بالإمارة .

واطلع سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء على آخر الإستعدادات والتحضيرات النهائية ، وكامل فكرة المشروع من رسالة وأهداف ومبادرات وما يخدمه من مجالات ، فضلا عن الدراسات لـ ١٢ مشروعا غير متخصصة من داخل وخارج الجامعة ، وهي: عيادات طب الأسنان، مركز العلاج الطبيعي، الأشعة التخصصية، مركز علاج وتأهيل ضعف السمع وزراعة القوقعة، المختبرات الطبية، الريادة وحاضنة الأعمال، التعليم الالكتروني، مجمع مدارس جامعة الملك خالد ، مركز الاستشارات الهندسية، المطبعة، تربية النحل وإنتاج النحل ، المجمع الترفيهي التجاري السكني .

من جهته قدم معالي مدير الجامعة رئيس مجلس النظارة لأوقاف الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه واهتمامه ومبادرته الغير مستغربة بالإطلاع على آخر الاستعدادات ، مطالبا بالتفاعل مع ما حث به سموه للمساهمة ودعم الصندوق الاستثماري للمشروع الوقفي ، لاسيما وأن أثره سيعود على العلم والمجتمع لأجيال متعاقبة ، ويسهم في وصول الجامعة للمراتب العالمية التي تنشدها عبر خططها الطموحة وجهود أبنائها الحثيثة .