الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الجندي الشريفي

أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الجندي الشريفي

نقل أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء)، تعازي القيادة الرشيدة، وأمير المنطقة، لوالد وأسرة الجندي أول وليد بن إبراهيم شريفي، أحد منسوبي حرس الحدود، الذي استشهد مدافعاً عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي في قطاع العارضة بمنطقة جازان، سائلاَ الله تعالى أن يتقبله في الشهداء.
وعبّر خلال زيارته لأسرة شريفي بمنزلهم في محافظة أبوعريش، عن الفخر والاعتزاز بما يقوم به منسوبو مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة ومقدساتها.
وقد عبر ذوو الشهيد وليد شريفي عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير المنطقة ونائبه، على مواساتهم وعزائهم، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان.
حضر زيارة العزاء، مدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومحافظ أبو عريش محمد بن ناصر بن لبدة، وعدد من المسؤولين.