الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

أمير تبوك يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك

أمير تبوك يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك
إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بالقصر الحكومي ، جموع المهنئين من أهالي المنطقة بحلول شهر رمضان المبارك ، من رؤساء وقضاة المحاكم بالمنطقة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
وبادل سمو أمير منطقة تبوك الحضور التهنئة بهذه المناسبة، رافعاً باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين _ حفظهما الله_، بمناسبة حلول شهر رمضان، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.
و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، _حفظهما الله _.
وفي الختام، حضر الجميع مأدبة الإفطار التي أقامها سموه بهذه المناسبة.