الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

أمير الشمالية: توطين المنشآت يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ‏⁦

أمير الشمالية: توطين المنشآت يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ‏⁦

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يزيد السبيق, الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً.
واطلع سموه خلال الاستقبال على برامج ومشروعات ومبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم توطين الوظائف, وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل, وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص وتوطين الوظائف فيها، وما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة.
وأكد سموه دور صندوق الموارد في دعم الشباب وتوفير فرص العمل لهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية, ودعم نمو توطين المنشآت بما يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، ورفع نسبة مشاركة المواطنين والمواطنات في سوق العمل.
ونوه الأمير فيصل بن خالد بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للصندوق للعمل على تنمية الشباب ودعمهم والسعي إلى توفير وظائف تتناسب وحاجة سوق العمل.
من جهته أعرب السبيق عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية لمتابعته وتوجيهاته, وحرصه الدائم على توفير فرص العمل ودعم شباب وفتيات المنطقة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم.