السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو “صحة عسير” تضبط وافداً يدعي علاج أمراض متعددة في شقة سكنية بأبها مجلس علماء باكستان يدين قيام جماعة الحوثي الإيرانية بمنع صلاة التراويح الأرصاد : تحول إعصار ميكونو إلى عاصفة مدارية تتأثر بها أجزاء من المملكة اعتباراً من فجر اليوم إلى الثلاثاء “تحلية المياه” تفتح باب التقديم لوظائف “رجال أمن” شاغرة “مدني الشرقية” يعلن جاهزيته للتعامل مع العاصفة المدارية ميكونو الحوثيون يعطلون “الجمعة” في مسجد بصنعاء بعد رفض المصلين ترديد “الصرخة” انتشال خمسين جثة بعد غرق مركب في شمال غرب الكونغو الديموقراطية وزير إسرائيلي: التوتر المتصاعد بين إسرائيل وإيران يهدد بحرب مفتوحة

أمير الشمالية: توطين المنشآت يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ‏⁦

أمير الشمالية: توطين المنشآت يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ‏⁦

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يزيد السبيق, الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً.
واطلع سموه خلال الاستقبال على برامج ومشروعات ومبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم توطين الوظائف, وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل, وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص وتوطين الوظائف فيها، وما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل الخاصة.
وأكد سموه دور صندوق الموارد في دعم الشباب وتوفير فرص العمل لهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية, ودعم نمو توطين المنشآت بما يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، ورفع نسبة مشاركة المواطنين والمواطنات في سوق العمل.
ونوه الأمير فيصل بن خالد بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للصندوق للعمل على تنمية الشباب ودعمهم والسعي إلى توفير وظائف تتناسب وحاجة سوق العمل.
من جهته أعرب السبيق عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية لمتابعته وتوجيهاته, وحرصه الدائم على توفير فرص العمل ودعم شباب وفتيات المنطقة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم.