الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب النقيب مظلي السعدون

أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب النقيب مظلي السعدون

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على صحة النقيب مظلي عبد الإله بن سعود السعدون إثر إصابته وهو يؤدي واجبه بالحد الجنوبي للدفاع عن تراب وطنه .

جاء ذلك خلال زيارة سمو أمير المنطقة للنقيب السعدون في منزله بمدينة سكاكا، حيث عبر سموه عن اعتزازه بما قدمه النقيب السعدون من تضحيات للدفاع عن وطنه والذود عن أراضيه .

من جانبه أعرب النقيب السعدون عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على ما عبر عنه من مشاعر طيبه، مؤكداً أنه لا يألوا ذخراً لتقديم المزيد من التضحيات فداء للدين والقيادة والوطن .