الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

أمير الباحة يستقبل المهنئين بعيد الفطر من منسوبي الإمارة

أمير الباحة يستقبل المهنئين بعيد الفطر من منسوبي الإمارة

عبدالعزيز السيد – الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقاعة الاستقبالات في الإمارة اليوم، وكلاء ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام من منسوبي وموظفي إمارة المنطقة الذين قدّموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وبادل سموه الجميع التهنئة، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ للوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة – أيدها الله -.وشدد سمو أمير منطقة الباحة في كلمته خلال الاستقبال على أهمية بذل كل الجهود لأداء الأمانة التي أوكلت لهم لإنهاء معاملات المواطنين دون تأخير والعمل على خدمتهم ومساعدتهم، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والإخلاص لخدمة هذه البلاد.
وأشار سموه إلى ما شهدته إمارة المنطقة من تغييرات إدارية خلال الفترة الماضية بما يحقق مصلحة العمل، لافتاً النظر إلى أنه لن يعيقه إحداث تغييرات جديدة إذا تطلب الأمر ذلك, وأن المرحلة القادمة ستكون مرحلة مختلفة تتطلب المزيد من الجهد في ظل ما ستشهده من عمل كثير واستراتيجيات ودراسات جديدة.
ووجه الأمير حسام بن سعود، وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب اللويحق بمتابعة سرعة إنجاز المعاملات دون تأخير، مؤكداً سموه بأنه لا يقبل أي تعطيل في المعاملات أو التقصير في خدمة المواطنين، مبدئياً سموه ثقته في منسوبي الإمارة لخدمة منطقتهم.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق, ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله زيد الراجح, ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.