الأربعاء, 4 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 15 أغسطس 2018 ميلاديا

أمير الباحة يرعى حفل تكريم المتفوقين بجمعية أكناف للأيتام ويدعمها مالياً

أمير الباحة يرعى حفل تكريم المتفوقين بجمعية أكناف للأيتام ويدعمها مالياً

عبد العزيز السيد – الباحة

قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة ” أكناف ” ، دعماً مادياً للجمعية بمبلغ وقدره 250 ألف ريال .
وأكد سموه حرصه ودعمه لجمعية أكناف لرعاية الأيتام بالمنطقة لتقوم بواجبها تجاه هذه الفئة الغالية على الجميع، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ورعاية للأيتام في مختلف مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال رعاية سموه، حفل تكريم المتفوقين والشركاء الداعمين لأكناف، الذي أقيم أمس بمقر قاعة الاحتفالات بفندق سويس انترناشونال بمحافظة بلجرشي .
وأقيم حفلٌ خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية أكناف عبدالعزيز بن حنش الزهراني كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة والحضور، معرباً عن شكره لسموه على رعايته لحفل تكريم المتفوقين من طلاب الجمعية والداعمين لها ، ودعمه للجمعية لتقوم بواجبها الذي أنشئت من أجله .
واستعرض الزهراني الإنجازات التي حققتها الجمعية والخدمات التي تنفذها للمستفيدين والبالغ عددهم 446‏ أسرة ، و1432 يتيماً ويتيمة من مختلف محافظات المنطقة، مشيراً إلى أن الجمعية تهدف إلى تقديم الرعاية للأيتام وأسرهم وتنميتهم في مختلف الجوانب المادية والنفسية والصحية والتعليمية والتطويرية من خلال البرامج المنوعة التي تستهدف مختلف الفئات العمرية والجنسية من الأيتام والأرامل.
وثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية ما تلقاه الجمعية من دعم واهتمام من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – ، مقدماً شكره لشركاء أكناف والداعمين مادياً ومعنوياً من المؤسسات الحكومية والبنوك محلية والشركات الأهلية ورجال الأعمال من داخل المنطقة وخارجها ، داعياً أهل الخير للإسهام في خدمة هذه الجمعية وبرامجها المقدمة لهذه الفئة الغالية على الجميع في ظل رؤية حكومتنا الرشيدة التي تعمل على رعاية الأيتام وأسرهم بمختلف المناطق .
بعد ذلك شاهد سمو أمير الباحة والحضور عرضاً مرئياً عن الجمعية وكفالة الخيرات تضمن أبرز مناشطها والبرامج التي نفذتها وخططها المستقبلة ‏،ثم دشن سموه البوابة الإلكترونية للجمعية.
كما اعتمد سمو الأمير حسام بن سعود الخطة الإستراتجية للجمعية للثلاث سنوات القادمة .
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير الباحة، الطلاب المتفوقين البالغ عددهم 13 طالباً متفوقاً في أنشطة الجمعية المختلفة ، كما كرم الداعمين للجمعية ، فيما تسلم سموه درعاً تذكارياً من رئيس مجلس إدارة جمعية أكناف بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه .
حضر الحفل مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي احمد بن صالح السياري وأمين منطقة الباحة الدكتور على محمد السواط .