الجمعة, 15 رجب 1440 هجريا, الموافق 22 مارس 2019 ميلاديا

أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومنجزات مجلس بلدي المندق و تقريراً عن أعمال ومنجزات مجلس شباب محافظة بني حسن

أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومنجزات مجلس بلدي المندق و تقريراً عن أعمال ومنجزات مجلس شباب محافظة بني حسن

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً عن أنشطة وجهود المجلس البلدي لمحافظة المندق خلال الفترة الماضية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس البلدي بمحافظة المندق صالح بن أحمد الزهراني وأعضاء المجلس .
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من رئيس المجلس عما تضمنه التقرير من  أنشطة وجهود , بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للمجلس والتي تأتي في مقدمتها متابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة بالمحافظة وعدد من الخدمات البلدية .
وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على رئيس وأعضاء المجلس بالوقوف على أداء البلديات والخدمات المقدمة وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من خدمات والرفع من مستواها , وإيصال صوت المواطن للمسؤول لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم, مؤكداً سموه في الوقت ذاته على العمل بروح الفريق الواحد .
وبين سموه ما يمثله عمل المجالس البلدية من أهمية والذي يعد عملاً تكاملاً بينهم وبين الأمانات والبلديات ، مشيداً بجهود مجلس بلدي المندق وما تضمنه التقرير من منجزات .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة المندق شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة , على اهتمامه ومتابعته الدائمة بالخدمات البلدية , مثمنين توجيهات سموه السديدة لخدمة المنطقة وأهلها .
وفِي نهاية الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
من جهة ثانية تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً عن أنشطة وأعمال مجلس  شباب محافظة بني حسن خلال الفترة الماضية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، ئيس مجلس شباب محافظة بني حسن عبدالرحمن بن احمد الشدوي  وأعضاء المجلس.
واستمع سموه إلى شرح من الشدوي ، عن  جهود المجلس وما نفذه من فعاليات في المحافظة التي احتوت على العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية.
وأشاد سمو أمير المنطقة بما قدمه مجلس شباب محافظة بني حسن من جهود، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف التي من أجلها أقيمت مثل هذه المجالس.
من جانبه أعرب رئيس مجلس شباب محافظة بني حسن باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس شكرهم وامتنانهم لسمو أمير المنطقة  على دعمه للشباب واستقباله لهم ليكون حافزاً ودافعاً لبذل المزيد من الجهود .
وعلى صعيد اخر رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, بمكتبه اليوم, توقيع اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للسجون بالمنطقة ويمثلها مدير السجون بالمنطقة العقيد احمد بن معيض القحطاني ، وأمانة منطقة الباحة ، ويمثلها أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط .
وتهدف اتفاقية التعاون إلى إشراك وتشغيل النزلاء في السجون في معالجة التشوه البصري في المنطقة.
وأشار سمو أمير المنطقة إلى أهمية هذه الاتفاقية لتشغيل النزلاء والاستفادة من قدراتهم واندماجهم مع المجتمع بشكل طبيعي وذلك كجزء مهم من الإصلاح والتأهيل، منوهاً سموه بحرص القيادة الرشيدة أيدها الله على توفير سبل الراحة للنزلاء وتلبية المتطلبات الأساسية لهم.

وأكد سموه على أهمية تكثيف البرامج التوعوية الهادفة وإيجاد الفرص التعليمية والتدريبية المناسبة لهم، داعياً سموه مديرية السجون وأمانة المنطقة بالالتزام بمبادئ ومفاهيم واهداف رؤية المملكة 2030.