الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

أمريكي يعثر على بطاقة يانصيب رابحة 4 ملايين دولار

أمريكي يعثر على بطاقة يانصيب رابحة 4 ملايين دولار
كاد رجل من ولاية فيرجينيا الأمريكية أن يفوت على نفسه فرصة حياته في أن يصبح مليونيراً بعدما أضاع بطاقة يانصيب ربحت 4 ملايين دولار أمريكي.

قال إيريك لوبيز بأنه اشترى تذكرة يانصيب من سوق سنترو في شهر أبريل (نيسان) الماضي، ولكن بعد وقت قصير من شرائها اكتشف بأنه لا يذكر المكان الذي خبأها فيه.

وأضاف لوبيز بأن التذكرة ظلت مفقودة حتى منتصف هذا الشهر، حين عثر عليها بين كومة من الأوراق في سيارته بينما كان في استراحة الغداء. وبعد عثوره عليها قام لوبيز بحك البطاقة ليفاجأ بأنها قد ربحت مبلغ 4 ملايين دولار أمريكي.

وعبر لوبيز عن فرحته العارمة بعدما اكتشف بأن البطاقة المفقودة قد جعلت منه مليونيراً. ولدى سؤاله عن كيفية إنفاق النقود، قال لوبيز بأنه ينوي أن يستخدم المال الذي ربحه في سداد ديونه، ودفع الرسوم الدراسية لبناته، بالإضافة إلى تأسيس عمله الخاص، بحسب ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.