الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

#أمانة_حائل ترد على إهمال “البرج” وسوء خدمات حي العزيزية

#أمانة_حائل ترد على إهمال “البرج” وسوء خدمات حي العزيزية

كشفت أمانة منطقة حائل الكثير من المعلومات، عن برج حائل، الذي أثير حوله الكثير من علامات الاستفهام بعد إخلائه للقيام بترميمه، دون رصد تقدم ملحوظ في هذا الملف.
وجاء رد أمانة حائل، بعد عرض تقرير على إحدى القنوات التليفزيونية، بعنوان “صوت الأحياء.. حي العزيزية في حائل”.

وأوضح المركز الإعلامي بأمانة المنطقة، أن ما جاء في التقرير الإخباري، من معلومات حول إهمال برج حائل وعدم ترميمه “غير صحيح”، مضيفة أنه تم بالفعل إخلاء البرج بالكامل وطرحه للاستثمار، كما تم فتح المظاريف.

وأضاف أن الملف حاليًا لدى لجنة الاستثمار من أجل الترسية، وأن كل ما تم أخذه بهذا الخصوص يدل على اهتمام الأمانة بالبرج وتطويره، موضحة أن عملية ترميم البرج وإعادة تأهيله وتأجيره ستكون من قبل المستثمر وليس من قبل الأمانة.

وحول ما ورد بالتقرير التليفزيوني بنقص الخدمات بحي العزيزية بوسط حائل، أوضحت الأمانة، أن مشكلة الحي هي عدم اكتمال الخدمات به “مياه وصرف صحي”، ولذلك فأي أعمال سفلتة جديدة للطرق سيكون مصيرها الحفر ثانية من قبل شركات الخدمات.

وأكدت الأمانة، أنه سيتم انتهاء الجهات الخدمية من أعمال حفرياتها، قبل البدء في أعمال سفلتة شوارع حي العزيزية، عاتبًا على معدي التقرير الإخباري، عدم تواصلهم مع المتحدث الرسمي للأمانة؛ لأخذ التصور الكامل والصحيح عن الموضوع.