الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

#أمانة_حائل ترد على إهمال “البرج” وسوء خدمات حي العزيزية

#أمانة_حائل ترد على إهمال “البرج” وسوء خدمات حي العزيزية

كشفت أمانة منطقة حائل الكثير من المعلومات، عن برج حائل، الذي أثير حوله الكثير من علامات الاستفهام بعد إخلائه للقيام بترميمه، دون رصد تقدم ملحوظ في هذا الملف.
وجاء رد أمانة حائل، بعد عرض تقرير على إحدى القنوات التليفزيونية، بعنوان “صوت الأحياء.. حي العزيزية في حائل”.

وأوضح المركز الإعلامي بأمانة المنطقة، أن ما جاء في التقرير الإخباري، من معلومات حول إهمال برج حائل وعدم ترميمه “غير صحيح”، مضيفة أنه تم بالفعل إخلاء البرج بالكامل وطرحه للاستثمار، كما تم فتح المظاريف.

وأضاف أن الملف حاليًا لدى لجنة الاستثمار من أجل الترسية، وأن كل ما تم أخذه بهذا الخصوص يدل على اهتمام الأمانة بالبرج وتطويره، موضحة أن عملية ترميم البرج وإعادة تأهيله وتأجيره ستكون من قبل المستثمر وليس من قبل الأمانة.

وحول ما ورد بالتقرير التليفزيوني بنقص الخدمات بحي العزيزية بوسط حائل، أوضحت الأمانة، أن مشكلة الحي هي عدم اكتمال الخدمات به “مياه وصرف صحي”، ولذلك فأي أعمال سفلتة جديدة للطرق سيكون مصيرها الحفر ثانية من قبل شركات الخدمات.

وأكدت الأمانة، أنه سيتم انتهاء الجهات الخدمية من أعمال حفرياتها، قبل البدء في أعمال سفلتة شوارع حي العزيزية، عاتبًا على معدي التقرير الإخباري، عدم تواصلهم مع المتحدث الرسمي للأمانة؛ لأخذ التصور الكامل والصحيح عن الموضوع.