الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

أمانة منطقة جازان تنهي تركيب “650” لوحة تعريفية بالانتخابات البلدية

أمانة منطقة جازان تنهي تركيب “650” لوحة تعريفية بالانتخابات البلدية
المملكة اليوم - سامح محمد

أنهت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة جازان تركيب “650” لوحة تعريفية وتوعوية وإرشادية تعريفية بالإنتخابات البلدية على جوانب الشوارع والطرق والميادين
الرئيسية بمدينة جيزان ومختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وأوضح نائب رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم الخياط أن الحملة التعريفية بالانتخابات البلدية تضمنت توزيع المطويات والملصقات بالمباني الحكومية والأهلية والمراكز التجارية والحدائق العامة، بهدف تعريف الأهالي بمراحل الانتخابات البلدية وشروط الناخبين والمرشحين وشروط الحملات الدعائية للمرشحين، وزيادة الوعي الانتخابي لديهم والمشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، التي ستبدأ بمرحلة قيد الناخبين خلال الفترة من 7 / 11 / 1436هـ  إلى 1 /12/ 1436هـ، ومرحلة تسجيل المرشحين خلال الفترة 15 /11/ 1436هـ  إلى 4 /12/ 1436هـ .
وبين أنه تم تحديد المراكز الانتخابية والبالغ عددها 69 مركزاً منها 42 للرجال و27 للنساء وتركيب اللوحات الإرشادية والتعريفية مسمياتها بتلك المراكز وأرقامها ومواقعها.
وأكد حرص أمانة المنطقة على تكثيف ومضاعفة الجهود لإنجاح الحملات الإعلامية التي تهدف إلى تثقيف المواطنين بأهمية الانتخابات البلدية ودور المواطن في إنجاحها كونه جزءاً منها وأهمية المشاركة فيها.