الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

أمانة منطقة تبوك تواصل جهودها في مجال الإصحاح البيئي بعد هطول الأمطار

أمانة منطقة تبوك تواصل جهودها في مجال الإصحاح البيئي بعد هطول الأمطار
واصلت أمانة منطقة تبوك ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة جهودها المكثفة في مجال الإصحاح البيئي ومكافحة الآفات والحشرات في مختلف أنحاء المدينة.
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان أن الأمانة كثفت جهودها بعد هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة خلال الأسبوعين الماضيين وعملت على حصر جميع المستنقعات داخل المدينة وذلك بمعالجة 199 مستنقعًا.
وبين المهندس الغبان أنه جرى خلال الشهر الماضي القيام بأعمال معالجة حيوية وكيميائية لـ 88 مستنقعًا وردم 45 مستنقعًا وسحب مياه 66 مستنقعًا مضيفًا أنه استُخدم ما يزيد على 1675 لترًا و145 كيلو جرامًا من المبيدات و500 لتر من الرذاذ متناهي الصغر وما يزيد على 70 لترًا من الضباب الحراري لمنع انتشار الحشرات ومكافحتها في مختلف أحياء المدينة.
ودعا الغبان في ختام حديثه جميع سكان المدينة من المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة، وإزالة جميع بؤر توالد يرقات البعوض داخل المنازل وإغلاقها مثل تجمعات المياه أو وجود خزانات مياه مفتوحة أو فتحات صرف صحي غير مغلقة.