الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

أمانة عسير تكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس بلدية بارق بسلاح أبيض

أمانة عسير تكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس بلدية بارق بسلاح أبيض

قال وكيل أمانة عسير علي القحطاني: إن المواطن الذي تهجم على رئيس بَلَدِيَّة بارق بسلاح أبيض كان آتياً متحفزاً ومستعداً للاعتداء؛ بِسَبَبِ إِزَالَة تعديات تخصه على حرم الطريق المؤدي إلى مَكَّة الْمُكَرَّمَة، وكات بصدد تقديم شكوى.

وَأَشَارَ القحطاني إلى أنه بعد التفاهم معه بخصوص شكواه، اكتشف موظفو البَلَدِيَّة أنه يحمل في طيات ملابسه سلاحاً أبيضَ، بادر بمحاولة استخدامه ضد رئيس بَلَدِيَّة بارق في مكتبه.

وأَضَافَ أنه بعد السيطرة عليه، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي تحفظت عليه، وأُحِيلَت أوراقه إلى النيابة العامة لاستكمال اللازم حَسْبَ الاختصاص.

وعن تفاصيل التعديات التي تخص المواطن المذكور، والتي تَمَّت إزالتها، قَالَ “القحطاني”: إنها كانت عبارة عن سور من البلوك تجاوز حدود الشارع بمترين وبطول يقارب 20 متراً.