الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

أمانة عسير تكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس بلدية بارق بسلاح أبيض

أمانة عسير تكشف تفاصيل الاعتداء على رئيس بلدية بارق بسلاح أبيض

قال وكيل أمانة عسير علي القحطاني: إن المواطن الذي تهجم على رئيس بَلَدِيَّة بارق بسلاح أبيض كان آتياً متحفزاً ومستعداً للاعتداء؛ بِسَبَبِ إِزَالَة تعديات تخصه على حرم الطريق المؤدي إلى مَكَّة الْمُكَرَّمَة، وكات بصدد تقديم شكوى.

وَأَشَارَ القحطاني إلى أنه بعد التفاهم معه بخصوص شكواه، اكتشف موظفو البَلَدِيَّة أنه يحمل في طيات ملابسه سلاحاً أبيضَ، بادر بمحاولة استخدامه ضد رئيس بَلَدِيَّة بارق في مكتبه.

وأَضَافَ أنه بعد السيطرة عليه، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي تحفظت عليه، وأُحِيلَت أوراقه إلى النيابة العامة لاستكمال اللازم حَسْبَ الاختصاص.

وعن تفاصيل التعديات التي تخص المواطن المذكور، والتي تَمَّت إزالتها، قَالَ “القحطاني”: إنها كانت عبارة عن سور من البلوك تجاوز حدود الشارع بمترين وبطول يقارب 20 متراً.