الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

أمانة عسير تضيئ أبها بأكثر من 55 ألف متر من لمبات الزينة

أمانة عسير تضيئ أبها بأكثر من 55 ألف متر من لمبات الزينة

أكملت أمانة منطقة عسير استعداداتها لتجهيز العديد من المواقع في مدينة أبها وضواحيها وذلك لاستقبال الزوار والمصطافين خلال إجازتي عيد الفطر المبارك والصيف .

وأوضح مدير عام التشغيل والصيانة المهندس عبدالكريم أبو خرشة أن الأمانة تابعت تجهيز صيانة الاناره بعدة حدائق بالمدينة وكذلك تركيب اكثر 156 عمود انارة جديد بمواقع متفرقة ، واستبدال 102 عمود تالف ، وصيانة 4867 فانوس انارة ، وتنفيذ اعمدة ديكورية في الحدائق بواقع 66 عمود .

وأضاف المهندس أبو خرشة أنه تم تمديد وصيانة ما يقارب 9200 متر كيابل وتركيب 6 كبائن ضغط عال، واستبدال عدد 2 كبينة ضغط منخفض ، وتركيب ليات زينة على الأعمدة بطول 55000 متر طولي ، في المواقع السياحية بمدينة ابها والميادين وازاحة 43 عمود سببت عوائق للمواطنين في مساكنهم، إضافة إلى عمل حفريات بطول 8950 متر طولي لإصلاح وتغيير الكيابل التالفة وتم الانتهاء من تجهيز بعض مصليات العيد وذلك بإعادة الدهانات وصيانة الحفريات بها وصيانة أعمدة الانارة بها

واستطرد أبو خرشة بأن هذه الأعمال تأتي ضمن توجيهات الوزارة للأمانات والبلديات والذي من شأنه الرفع من جاهزية كافة المواقع السياحية في المنطقة .