السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

أمانة الشرقية و الهيئة العامة للترفيه يطلقان عدد من الفعاليات خلال عيد الفطر المبارك

أمانة الشرقية و الهيئة العامة للترفيه يطلقان عدد من الفعاليات خلال عيد الفطر المبارك

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية والهيئة العامة للترفيه إقامة عدد من الفعاليات الترفيهية خلال عيد الفطر المبارك، والتي تأتي ضمن استعدادات الأمانة والهيئة لموسم عيد الفطر المبارك.

وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، أن الأمانة والهيئة العامة للترفيه وضمن خطتهما  لتنشيط السياحة الداخلية قامتا بوضع روزنامة فعاليات لزوار المنطقة الشرقية تتضمن، عروض فلكلورية، و كرنفال العيد و خيمة لكأس العالم وألعاب نارية وعروض للسيرك الصيني، إضافة إلى العديد من العروض المتنوعة والتي ستقام في المجمعات التجارية والمواجهات البحرية في الدمام والخبر، وكذلك في عدد من الأماكن المتنوعة.

وأشار إلى أن جميع الفعاليات ستكون متاحة للجميع مجانا، وبإمكان الجميع الاطلاع على جدول الفعاليات من خلال الرابط:

https://goo.gl/2TNgbf

، مؤكدا على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين أمانة المنطقة الشرقية والهيئة العامة للترفيه في دعم السياحة الداخلية وتنظيم عدد من الفعاليات خلال عيد الفطر المبارك لزوار المنطقة الشرقية من الداخل والخارج، لافتا إلى أن أمانة المنطقة الشرقية والهيئة العامة للترفيه يحرصان على توفير الفعاليات “المجانية”، للجمهور في المنطقة الشرقية، مع الحرص الشديد على النوعية والتفرد، وتسعيا إلى أن تتماشى الفعاليات مع المعايير العالمية وتسهم في النموّ الاقتصادي، إضافة إلى تعزيز الترابط الاجتماعي وتعزيز لمكانة المنطقة الشرقية على الخارطة السياحية في المملكة.

وقال أنه تم الحرص على التنوع في الفعاليات لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع وتلبي حاجة السائحين والزائرين للمنطقة الشرقية خلال عيد الفطر المبارك والذي يعتبر من أهم من المواسم السياحية.