الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط

أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط

كشفت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بإدارة التشغيل والصيانة بوكالة التعمير والمشاريع بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية عن عزمها بإغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك لإجراء أعمال الكشط، غدا الجمعة 07/11/1439هـ، 20/07/2018م.

حيث سيتم إغلاق الجزء العلوي من النفق ( الطريق المحلي ) باتجاه الغرب ( المطار ) مع استمرار الحركة المرورية في باقي الاجزاء العلوية والسفلية من النفق .

وأهابت الأمانة بقائدي المركبات الالتزام بالتحويلات المرورية في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، وذلك منعا للوقوع في الزحام وذلك لسلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى وذلك خلال فترة أعمال الصيانة.