الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

ألمانيا تسلم بلجيكا دبلوماسيا إيرانيا متهما بالتدبير للهجوم على معارضين إيرانيين في باريس

ألمانيا تسلم بلجيكا دبلوماسيا إيرانيا متهما بالتدبير للهجوم على معارضين إيرانيين في باريس

أكد مكتب المدعي العام في بلجيكا أن ألمانيا سلمت لبلاده دبلوماسيا إيرانيا متهما بالتدبير للهجوم على معارضين إيرانيين في باريس.

وقالت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام إن الدبلوماسي الإيراني أسد الله أسدي، الذي تم اعتقاله في ألمانيا، “تم تسليمه لبلجيكا اليوم وهو سيمثل أمام قاضي التحقيق غدا الأربعاء”.

يذكر، أنه تم اعتقال عدد من الأشخاص في بلجيكا وألمانيا وفرنسا، بينهم الدبلوماسي المذكور للاشتباه بتدبيرهم هجوما كان من المقرر أن يستهدف مؤتمرا لمعارضين إيرانيين في باريس يوم 30 يونيو الماضي.

وحسب مصادر دبلوماسية فرنسية، اعتبرت الاستخبارات الفرنسية أن وزارة الاستخبارات الإيرانية أمرت بتدبير هذا الهجوم.من جهتها، رفضت إيران الاتهامات الموجهة إليها، ودعت فرنسا للحوار حتى يتبدد ما وصفته الخارجية الإيرانية بـ “سوء التفاهم”.