الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

أكثر من 95 مليون ريال جوائز سباقات الهجن في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

أكثر من 95 مليون ريال جوائز سباقات الهجن في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

تنطلق مسابقة جائزة الملك عبد العزيز لسباقات الهجن يوم الأربعاء 7 / 5 / 1439هـ الموافق 24 / 1 / 2018م وتستمر حتى يوم الخميس 15 / 5 / 1439هـ الموافق 1 / 2 / 2018م، ويتنافس ملاك الهجن فيها على أضخم جائزة لسباقات الهجن على مستوى العالم.
وأوضح المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل سلطان البقمي أن عدد أشواط مسابقة جائزة الملك عبد العزيز لسباقات الهجن 228 شوطاً، وقُيّمتْ المبالغ المرصودة لسباقات الهجن فبلغت 95,808,000 ريال، موزَّعة على 2172 جائزة، لتؤكد مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بالإبل وما تمثله من قيم ثقافية وتاريخية واجتماعية واقتصادية، ودعمها للأصالة والتراث.
ودعا المتحدث الرسمي للمهرجان جميع المشاركين إلى الالتزام بالشروط والتعليمات الموجودة في موقع التسجيل حرصاً على إنجاح هذا المهرجان.