الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

أفاد وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان اليوم (الخميس) بأن المملكة ستواصل خفض إنتاج النفط بقدر يفوق المتفق عليه داخل تحالف (أوبك+). وأضاف وزير الطاقة بعد اجتماع وزراء من منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها بقيادة روسيا، أن إنتاج السعودية النفطي سيبلغ 9.890 مليون برميل يوميا في أكتوبر. وقال إن مناقشة تعميق تخفيضات إنتاج النفط ستُترك لاجتماع أوبك القادم، مضيفا أن هناك استعدادا واضحا بين أعضاء أوبك وحلفائها للاستجابة. وكان وزير الطاقة قد افتتح اليوم الاجتماع السادس عشر للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة إنتاج النفط، بين أوبك والدول من خارجها (أوبك+). وأكد وزير الطاقة في كلمته، الهدف الرئيسي للسياسة النفطية للمملكة، والممثل في تعزيز استقرار أسواق النفط العالمية، وأهمية المحافظة على التماسك داخل «أوبك»، والمنتجين من خارجها وفي مقدمتهم روسيا. كما أكد وزير الطاقة ثبات هذه الركيزة المهمة لسياسة المملكة النفطية، وعلى نموذج الإدارة الخاص بها، المتسم بالشمولية، فلكل دولة أهميتها بصرف النظر عن حجمها، كما على كل دولة أن تعمل وفقاً لالتزاماتها.

أفاد وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان اليوم (الخميس) بأن المملكة ستواصل خفض إنتاج النفط بقدر يفوق المتفق عليه داخل تحالف (أوبك+).  وأضاف وزير الطاقة بعد اجتماع وزراء من منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها بقيادة روسيا، أن إنتاج السعودية النفطي سيبلغ 9.890 مليون برميل يوميا في أكتوبر. وقال إن مناقشة تعميق تخفيضات إنتاج النفط ستُترك لاجتماع أوبك القادم، مضيفا أن هناك استعدادا واضحا بين أعضاء أوبك وحلفائها للاستجابة. وكان وزير الطاقة قد افتتح اليوم الاجتماع السادس عشر للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة إنتاج النفط، بين أوبك والدول من خارجها (أوبك+). وأكد وزير الطاقة في كلمته، الهدف الرئيسي للسياسة النفطية للمملكة، والممثل في تعزيز استقرار أسواق النفط العالمية، وأهمية المحافظة على التماسك داخل «أوبك»، والمنتجين من خارجها وفي مقدمتهم روسيا. كما أكد وزير الطاقة ثبات هذه الركيزة المهمة لسياسة المملكة النفطية، وعلى نموذج الإدارة الخاص بها، المتسم بالشمولية، فلكل دولة أهميتها بصرف النظر عن حجمها، كما على كل دولة أن تعمل وفقاً لالتزاماتها.

أفاد وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان اليوم (الخميس) بأن المملكة ستواصل خفض إنتاج النفط بقدر يفوق المتفق عليه داخل تحالف (أوبك+).

وأضاف وزير الطاقة بعد اجتماع وزراء من منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها بقيادة روسيا، أن إنتاج السعودية النفطي سيبلغ 9.890 مليون برميل يوميا في أكتوبر.
وقال إن مناقشة تعميق تخفيضات إنتاج النفط ستُترك لاجتماع أوبك القادم، مضيفا أن هناك استعدادا واضحا بين أعضاء أوبك وحلفائها للاستجابة.
وكان وزير الطاقة قد افتتح اليوم الاجتماع السادس عشر للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة إنتاج النفط، بين أوبك والدول من خارجها (أوبك+).
وأكد وزير الطاقة في كلمته، الهدف الرئيسي للسياسة النفطية للمملكة، والممثل في تعزيز استقرار أسواق النفط العالمية، وأهمية المحافظة على التماسك داخل «أوبك»، والمنتجين من خارجها وفي مقدمتهم روسيا.
كما أكد وزير الطاقة ثبات هذه الركيزة المهمة لسياسة المملكة النفطية، وعلى نموذج الإدارة الخاص بها، المتسم بالشمولية، فلكل دولة أهميتها بصرف النظر عن حجمها، كما على كل دولة أن تعمل وفقاً لالتزاماتها.