الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

أعلنت الشرطة النرويجية أن شخصا أصيب في إطلاق نار وقع، السبت، داخل مسجد في إحدى ضواحي العاصمة النرويجية أوسلو، وأن مشتبها به قد اعتقل. وجاء في تغريدة لشرطة أوسلو “أصيب شخص لم يعرف بعد مدى خطورة إصابته. وتم توقيف مشتبه به”، مضيفة أن عناصرها انتشروا في الموقع المحيط بـ المسجد. وأوضح إمام المسجد، عرفان مشتاق، لصحيفة “بودستيكا” المحلية أن “رجلا أبيض يعتمر خوذة ويرتدي زيا نظاميا أطلق النار على أحد أفراد جاليتنا”. وأضاف لقناة “تي في 2” التلفزيونية أن الرجل كان يحمل أسلحة عدة، حيث وقع إطلاق النار في مسجد النور في بلدة بايروم، إحدى ضواحي أوسلو. وروى أن “رجلا يبدو أنه نروجي دخل المسجد مزودا ببندقية ومسدسات (…) وأخذ يطلق النار على من حوله”. وأوضحت الشرطة أنه ليس هناك ما يشير إلى تورّط مزيد من الأشخاص في إطلاق النار، مكتفية بالقول إن الموقوف “أبيض” البشرة. وذكرت قناة “ان آر كاي” العامة أن الشرطة عثرت على عدد من الأسلحة داخل المسجد، وتمكن شخص في المكان من السيطرة على المهاجم قبل وصول قوات الأمن. وقالت الأجهزة الأمنية التابعة للشرطة النروجية إنها “تتابع الأحداث”. وصرح المسؤول الاعلامي في هذه الأجهزة، مارتن برنسن، لقناة إن آر كاي “من المبكر جدا الخروج باستنتاجات”.

أعلنت الشرطة النرويجية أن شخصا أصيب في إطلاق نار وقع، السبت، داخل مسجد في إحدى ضواحي العاصمة النرويجية أوسلو، وأن مشتبها به قد اعتقل.  وجاء في تغريدة لشرطة أوسلو “أصيب شخص لم يعرف بعد مدى خطورة إصابته. وتم توقيف مشتبه به”، مضيفة أن عناصرها انتشروا في الموقع المحيط بـ المسجد.   وأوضح إمام المسجد، عرفان مشتاق، لصحيفة “بودستيكا” المحلية أن “رجلا أبيض يعتمر خوذة ويرتدي زيا نظاميا أطلق النار على أحد أفراد جاليتنا”.  وأضاف لقناة “تي في 2” التلفزيونية أن الرجل كان يحمل أسلحة عدة، حيث وقع إطلاق النار في مسجد النور في بلدة بايروم، إحدى ضواحي أوسلو.  وروى أن “رجلا يبدو أنه نروجي دخل المسجد مزودا ببندقية ومسدسات (…) وأخذ يطلق النار على من حوله”.  وأوضحت الشرطة أنه ليس هناك ما يشير إلى تورّط مزيد من الأشخاص في إطلاق النار، مكتفية بالقول إن الموقوف “أبيض” البشرة.  وذكرت قناة “ان آر كاي” العامة أن الشرطة عثرت على عدد من الأسلحة داخل المسجد، وتمكن شخص في المكان من السيطرة على المهاجم قبل وصول قوات الأمن.  وقالت الأجهزة الأمنية التابعة للشرطة النروجية إنها “تتابع الأحداث”. وصرح المسؤول الاعلامي في هذه الأجهزة، مارتن برنسن، لقناة إن آر كاي “من المبكر جدا الخروج باستنتاجات”.

أعلنت الشرطة النرويجية أن شخصا أصيب في إطلاق نار وقع، السبت، داخل مسجد في إحدى ضواحي العاصمة النرويجية أوسلو، وأن مشتبها به قد اعتقل.

وجاء في تغريدة لشرطة أوسلو “أصيب شخص لم يعرف بعد مدى خطورة إصابته. وتم توقيف مشتبه به”، مضيفة أن عناصرها انتشروا في الموقع المحيط بـ المسجد.

وأوضح إمام المسجد، عرفان مشتاق، لصحيفة “بودستيكا” المحلية أن “رجلا أبيض يعتمر خوذة ويرتدي زيا نظاميا أطلق النار على أحد أفراد جاليتنا”.

وأضاف لقناة “تي في 2” التلفزيونية أن الرجل كان يحمل أسلحة عدة، حيث وقع إطلاق النار في مسجد النور في بلدة بايروم، إحدى ضواحي أوسلو.

وروى أن “رجلا يبدو أنه نروجي دخل المسجد مزودا ببندقية ومسدسات (…) وأخذ يطلق النار على من حوله”.

وأوضحت الشرطة أنه ليس هناك ما يشير إلى تورّط مزيد من الأشخاص في إطلاق النار، مكتفية بالقول إن الموقوف “أبيض” البشرة.

وذكرت قناة “ان آر كاي” العامة أن الشرطة عثرت على عدد من الأسلحة داخل المسجد، وتمكن شخص في المكان من السيطرة على المهاجم قبل وصول قوات الأمن.

وقالت الأجهزة الأمنية التابعة للشرطة النروجية إنها “تتابع الأحداث”. وصرح المسؤول الاعلامي في هذه الأجهزة، مارتن برنسن، لقناة إن آر كاي “من المبكر جدا الخروج باستنتاجات”.