الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قرارا بتكليف د. أحمد خضران العمري مديرا للتعليم في محافظة وادي الدواسر، والذي كان يشغل منصب مدير عام النشاط بتعليم عسير .

أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قرارا بتكليف د. أحمد خضران العمري مديرا للتعليم في محافظة وادي الدواسر، والذي كان يشغل منصب مدير عام النشاط بتعليم عسير .

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر ، بالجهود والنشاطات التي تقدمها جمعية العناية بالمقابر بمنطقة عسير ” كرامه ” والتي تعتبر من أوائل الجمعيات في المملكة , مؤكداً سموه على أهمية دور الجمعية الرائد في العناية بالمقابر .

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اليوم اجتماع المؤسسين للجمعية وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة .

وفي بداية الاجتماع رحب أمين مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن سعيد أبو ملحه بالجميع , كما قدم عرض مفصل عن أعمال الجمعية, التي تسعى إلى العناية بالمقابر وتنظيفها والاحسان إلى الموتى .

عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير الموقع الالكتروني للجمعية ورسائل التبرع للجمعية على الرقم 5291 , داعيا الجميع إلى التبرع لهذه الجمعية الرائدة في أعمالها التي سيكون لها الأثر الإيجابي في المجتمع .

وفي نهاية الاجتماع عبر أمين مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر بمنطقة عسير ” كرامه ” وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على متابعته ودعمه الدائم وتوجيهاته السديدة.